الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

يزن لن ننسى

بقلم: الكاتب والأديب د. محمد زيناتي

الكاتب والأديب د.
نُشر: 28/03/22 20:47,  حُتلن: 09:19

ابكاني بكاء الاهل، وابكاني بكاء الاصدقاء، وابكاني بكاء كل من حضر جنازتك، وكيف لا وانت الخلوق والمحب. سمعت اليوم عن طيبتك من من كانوا يعرفوك عن قرب وعن حبك للحياة ومساعده الغير. طبعا، فهذه شيم بني معروف. على عكس هؤلاء الخنازير الذين لا دين ولا ديانة لهم، فالإسلام بريء منهم ومن اعمالهم، وأعدك اننا لن ننسى ان نتعامل معهم بما يليق وسنتعامل.

تأثرت بكلمات شيخنا الكبير والرئيس الروحي للطائفة الدرزية فضيلة الشيخ موفق طريف برده واستنكاره لما حدث، وتشديده على استئصال هذه البربرية من عالمنا.

وانا أضيف:
لن نرضى ان يمر الحدث مرور الكرام.. ولن نسمح لهذا ان يحدث مجددا. اخوتي المسلمون الافاضل، رجال دين وعامة الشعب، اعلنوها على مكبرات مآذنكم انكم تتبرئون من هؤلاء الكفرة الدواعش السفلة، علكم تقنعوننا بصدق نواياكم. اقولها وبصدق نية ان تهاونتم لن يرحموكم وانتم القادمون.

لن ننساك ولن انسى مهما حييت كيف لوردة ان تقطف وعبقها وشذاها يفوح من اجل لا شيء.

الى جنة الخلد يا يزن.

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com

مقالات متعلقة