الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

اللقية: متعددة المجالات تحتفل بتخريج فوجها الـ26

ياسر العقبي
نُشر: 15/06/22 20:43,  حُتلن: 07:51

احتفلت مدرسة اللقية متّعددة المجالات بتخريج فوجها الـ26 في حفل مهيب شارك فيه المئات من الآباء والأمهات مع أبنائهم الخريجين، وطواقم المدرسة المختلفة.افتتح الحفل، قارئ المدرسة الطالب الخريج نائل أبو عايش طالب الثاني عشر "د" بصوته الشّجي.

عرفت الحفل طالبة الصف العاشر أ، حبيبة أبو ربيعة، التي أبدعت وتألقت في فقرات الحفل المختلفة، حيث قدمت أول الكلمات لمدير المدرسة الشّاملة د. يوسف أبو قرن الذي بارك للخريجين والخريجات، وثنّى بالمباركة للآباء والأمهات؛ كما أرسل مدير المدرسة رسائل عدة للخريجين لحياتهم المستقبلية العلميّة والعمليّة، وأبرق أيضا ببرقية شكر وعرفان لمعلمي المدرسة على دورهم الأساس والرئيس في العمليّة التعليميّة.

كلمة المجلس المحلي كانت للدكتور طلب الأسد، مدير قسم التربية والتعليم، الذي بارك للخريجين وأثنى على جهود المدرسة وطواقمها. 

هذا تخلل الحفل فقرات فنيّة للتّراث البدويّ والدبكة الشّعبيّة.خريجة المدرسة السّابقة الطّبيبة المبدعة براءة أبو قرن، أبدعت بكلمتها وتجربتها السّابقة، وفضل المدرسة عليها، كما قدمت رسائل مختلفة للخريجين.

تخلل الحفل تكريم للطّلاب الذين حازوا على شهادات التّميز من قبل المدير العام لوزارة التربيّة والتعليم - فراس أبو صيام تسنيم أبو غنيم رسل أبو بدر ساجدة أبو صيام - كرمهم مدير المدرسة ونائبه الأستاذ خليل أبو غنيم والمربيّة نجلاء أبو بدر.كما تم تكريم المربين لطبقة الثواني عشر من قبل مركزة الطبقة المربيّة والمعلمة رويدة أبو عبيّد وإدارة المدرسة المدير ونائبه وسالم أبو خبيزة.

كلمة الخريجين كانت لطالبة الثاني عشر أ للطالبة المتفوقة أندلس الأسد التي باركت لزملائها الخريجين وشكرت المعلمين والمعلمات.وفي نهاية الحفل تم توزيع الشّهادات للطلاب من قبل ادارة المدرسة والمربين واستقبالهم مع الأهالي والتقاط الصورة التذكريّة. مدير المدرسة قدم الشكر للطواقم المختلفة التي أشرفت على الحفل - المربية رويدة أبو عبيد وطاقم المربين، والمدير الإداري جبريل أبو صيام، وطاقم التربية الاجتماعية آمنة أبو صيام وعمر النصاصرة وشروق عازم، صابرين خالد والفني عايد أبو عبلي.

مقالات متعلقة