الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:01

تفاؤل في الناصرة بتجنيد مليون شيكل لاستمرار مسيرة فريق الاخاء

حجاج رحال -
نُشر: 14/05/14 18:11,  حُتلن: 14:51

أحد المسؤولين:

قرار المحكمة جاء هدية من السماء

اذا جندنا هذا المبلغ فسنضمن شطب ديون متراكمة منذ سنوات سابقة على الفريق بقيمة 7 مليون شيكل وهكذا نضمن انطلاق الاخاء الى طريق نيّر

تسود أجواء من التفاؤل في معسكر المحيطين بفريق مكابي الاخاء الناصرة من امكانية تأسيس جمعية عثمانية جديدة، يكون بمقدور سبعة أعضاء فيها على الأقل تجنيد مبلغ مليون شيكل، منها 700 ألف شيكل كفالة بنكية تعاد الى خزينة الفريق بعد ثلاث سنوات اذا كان التوازن المادي قائما. ورغم أن المهلة تنتهي في نهاية شهر أيار الجاري، فانه في الناصرة يتفاءلون خيرا. وأشاد الكثيرون بدور الاداريين على مجهودهم طيلة الموسم بتوفير الميزانيات ودفع مستحقات اللاعبين، بالاضافة الى الدور القيادي لرابطة المشجعين في المساعدة بتسيير أمور الفريق ودعمه في جميع مبارياته. وقال أحد المسؤولين:"قرار المحكمة جاء هدية من السماء. اذا جندنا هذا المبلغ فسنضمن شطب ديون متراكمة منذ سنوات سابقة على الفريق بقيمة 7 مليون شيكل، وهكذا نضمن انطلاق الاخاء الى طريق نيّر".


هذا، وتبدو احتمالات بقاء المدرب طال بنين غير كبيرة، نظرا لتشرذمات في العلاقات بينه وبين عدد كبير من اللاعبين والاداريين، حيث يتحمل نسبة كبيرة من مسؤولية عدم قدرة الفريق على كسب بطاقة الصعود الى الدرجة العليا، رغم أن الادارة استجابت لطلباته في تعزيز الفريق وكان قريبا من شرب الماء من البئر، مع الاشارة الى أن الأداء النصراوي لم يكن مقنعا في حالات كثيرة. 

مقالات متعلقة