الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 09:02

اللاعب بكر عيسى: التراجع في نتائج هـ.اكسال لا يعني التراجع في المستوى

حجاج رحّال -
نُشر: 19/11/15 08:12,  حُتلن: 16:49

 بكر عيسى:

التراجع في النتائج لا يعني التراجع في المستوى، بل على العكس تماما نحن في الطريق الصحيح من حيث الأداء، وكان ينقصنا مهاجم وبعد انضمام زيدان عما فان الحلقة المامية تعززت بصورة أفضل، ليساعد باقي المهاجمين على تسجيل الأهداف

يبحث فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية أمام فريق مكابي تسور شالوم، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، عن الفوز الذي لم يجده منذ ثلاث مباريات جمع فيها نقطتين اثنتين فقط جراء تعادله مرتين متتالية، ثم خسارة أمام فريق هبوعيل هرتسليا بهدف دون مقابل.


بكر عيسى

وسوف تجرى المباراة على ملعب اكسال للمرة الأولى هذا الموسم بعد المصادقة عليه، وفي هذه المناسبة دعت الادارة الكسلاوية جميع محبي الفريق الى الحضور ومساندة اللاعبين في هذه المباراة الاحتفالية. وجمع الكسلاويون حتى الآن تسع نقاط، ويحتلون المرتبة الخامسة، وبفارق ثلاث نقاط عن المرتبة الخامسة، وهي تقود صاحبها للمشاركة في اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الممتازة.
وقال متوسط الميدان بكر عيسى: "التراجع في النتائج لا يعني التراجع في المستوى، بل على العكس تماما نحن في الطريق الصحيح من حيث الأداء، وكان ينقصنا مهاجم وبعد انضمام زيدان عما فان الحلقة المامية تعززت بصورة أفضل، ليساعد باقي المهاجمين على تسجيل الأهداف".

مقالات متعلقة