الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

أهالٍ من شقيب السلام: دخول ملثمين للمدرسة والاعتداء على معلم عمل خطير

منى عرموش -
نُشر: 23/02/17 21:45,  حُتلن: 22:38

أحد المعلمين:

هذا عمل خطير وفيه تعد على كل الخطوط الحمراء فلا يعقل بأن يتم التهديد والاعتداء على معلم بسبب انه طلب من احد الطلاب بعدم دخول الصف إلاّ بعد إحضار مكتوب من المربي

أهالي الطلاب:

الشرطة تستهتر في الحادثة، ومع الأسف لم تفلح في اعتقال من قام بهذا العمل الخطير لذلك نطالب التحقيق في القضية بشكل مهني حتى يتم التوصل الى الجناة

تعقيب الشرطة:

بعد إستلام البلاغ حول الحادثة وصلت القوات لهناك، والتحقيقات ما زالت جارية بصورة مهنية ولا يمكن الادلاء بتصريحات اخرى

مازالت الشرطة لم تعتقل اي شخص من الملثمين الذين إقتحموا في الاسبوع المنصرم المدرسة الثانوية في شقيب السلام، وقاموا بتهديد أحد المعلمين والتسبب بإصابة ثلاث طالبات بالهلع ونقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.  جدير بالذكر انه بعد الانتهاء من الدوام التعليمي ولدى خروج المعلم الذي تم تهديده في المدرسة، إعترض سيارته مجموعة أشخاص وإعتدوا عليه وأصيب بجراح طفيفة.


صور من المكان

أحد المعلمين قال: "هذا عمل خطير وفيه تعد لكل الخطوط الحمراء، فلا يعقل بأن يتم التهديد والاعتداء على معلم بسبب انه طلب من احد الطلاب بعدم دخول الصف إلاّ بعد إحضار مكتوب من المربي نتيجة تأخره عن الحصة التعليمية".  ثم قال: "عندما دخل الملثمون الى المدرسة أحدثوا حالة من الخوف والارتباك لدى الطلبة، وإعتقدنا بأن جريمة قد تحصل في المكان، لكن بلطف من الله لم يحصل اي اعتداء، لكننا فوجئنا مما تعرّض له المعلم فور خروجه من المدرسة".

كما قال: "حتى الآن نكاد لا نستوعب ما حصل، ولم نتوقع بأن نواجه تصرف من هذا القبيل. فقبل سنتين قتل مدير مدرسة في الطيبة، كذلك حصلت اعتداءات خطيرة على معلمين ومعلمات، وأصبحنا نخشى بأن نتعرض لمثل هذه الحوادث فقط لاننا نريد الحفاظ على الطلبة والمسيرة التعليمية".

هذا، وقد أعرب عدد من الاهالي عن تذمرهم الشديد، حيث أشاروا: "الشرطة تستهتر في الحادثة، ومع الأسف لم تفلح في اعتقال من قام بهذا العمل الخطير، لذلك نطالب التحقيق في القضية بشكل مهني حتى يتم التوصل الى الجناة".

تعقيب الشرطة
وعقبت الشرطة: "بعد إستلام البلاغ حول الحادثة وصلت القوات الى هناك، والتحقيقات ما زالت جارية بصورة مهنية، ولا يمكن الادلاء بتصريحات اخرى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259226.39
BTC
0.51
CNY