الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

مجلس يافة الناصرة برئيسه بتهنئة مميزة في عيد الأم

كل العرب
نُشر: 21/03/19 20:04,  حُتلن: 20:25


خلال الاحتفال

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بان صادر عن مجلس يافة الناصرة جاء فيه ما يلي: "مجلس يافة الناصرة المحلي ورئيس المجلس السيد ماهر خليلية يحتفل بعيد الأم ويهنئ جميع الامهات ، الأم هي روح الحياة وهي المستقبل والحاضر ومن غيرها لا طعم ولا لون فكل عام وجميع الامهات بألف خير".

وأضاف البيان: "ان مناسبة عيد الأم جاءت لتذكر كل واحدة وواحد منا بأننا ثمرة من شجرة كريمة معطاءة تختار الأفضل من خيرات الأرض لتغذينا وتغنينا فالوالدة كالطبيعة تفخر بنفسها يوم يكبر أولادها وينجحون، كما الطبيعة الأم التي تشمخ بولادة أزهارها وبخصوبة أرضها وخضرة أشجارها وبنور شمس آذارها لذا ليس صدفة أن نحتفل معها بأمهاتنا الفاضلات. وقد اقام مجلس يافة الناصرة المحلي يوم الاربعاء احتفالاً مميزاً بمناسبة عيد الأم، وذلك ضمن فعالية خاصة بهذه المناسبة، والتي جرت في المركز الجماهيري في البلدة بحضور رئيس المجلس السيد ماهر خليلية، نواب الرئيس السيد نقولا مسعد والسيد عزمي علي الصالح والقائم بالاعمال السيد احمد نعراني".

وتابع البيان: "وفي كلمته هنأ رئيس المجلس السيد ماهر خليلية، الامهات بعيدهن وأعرب عن سعادته بالمشاركة وقال " اننا نسعى دائماً لرفع مكانة المرأة ودمجها في المجتمع اليافاوي ، الأم هي المثال الأصدق والأسمى للتضحية والتفاني والعطاء، كل عام وجميع الأمهات بألف خير". وتحدث عن دور الام الأساسي في بناء العائلة والمجتمع وحث على اهمية رفع المستوى التعليمي لدى الفتيات والنساء في القرية، وعطاءها في انشاء الاجيال الصاعدة . اما نائب الرئيس نقولا مسعد أضاف : "الأم مدرسة اذا اعدتتها اعددت شعباً طيب الاعراق ، تحية الى كل امرأة تلد من رحمها للبشرية ابناء يشرفون الامم بانجازاتهم , وتحية لكل امرأة تبني في هذا الكون بشراً واناساً يرفعون راية التعليم خفاقة عالية ويؤدون دورهم في مجتمعاتهم على مختلف تخصصاتهم العلمية والتربوية والثقافية والدينية بكل اخلاص وامانة ".

وجاء في البيان: "في سياق متصل اكدت تحرير بصول عروق عضو المجلس المحلي ورئيسة لجنة التربيه والتعليم على دور المرأه الفعال بالمجتمع علماً انه ليس مفهوم ضمناً ان تقوم بكل الادوار التي تقوم بها من اجل بيتها ، عائلتها ومجتمعها كما شكرت رئيس المجلس المحلي على دعم المرأة وتمنت لهن النجاح بجميع ميادين حياتهن".

واختتم البيان: "بعد وقوف دقيقة حداد على روح المرحوم الاستاذ عفو خليلية افتتحت هذا اللقاء مديرة قسم المحاسبة في المجلس المحلي السيدة ريمي سرحان فهنئت السيدة ناهيه خوري على خدمتها في المجلس لسنوات عدة وحيّت النساء بيومهن اللواتي يشاركن في هذا الاحتفال , وأمام المشاركات في هذا اللقاء استذكرت النشاطات والفعاليات التي يقوم بها المجلس المحلي من اللقاءات التثقيفية والتوعية وكيفية بناء الفرد والعائلة والمجتمع ودور المرأة في هذا السياق" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة