الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مدير أتلتيكو مدريد يعلن انتقال جريزمان لبرشلونة

كل العرب
نُشر: 12/06/19 22:20,  حُتلن: 08:34

 

أعلن ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن وجهة أنطوان جريزمان القادمة بتأكيد كل الأخبار التي ربطته ببرشلونة منذ إعلانه الرحيل عن الفريق.

وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.ومنذ إعلان الفرنسي الدولي رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل ثلاثة أسابيع تم ربطه بقوة بالانتقال إلى برشلونة، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ. لكن على ما يبدو أن جريزمان يعرف بالفعل خطوته المقبلة والتحدي القادم، ولا ينتظر سوى الإعلان الرسمي.

وقال جيل مارين في تصريحات “لموفيستار +”، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:” أنا واضح جداً بشأن أين سيلعب جريزمان ، وجهته معروفة منذ مارس مارس الماضي، في برشلونة.”

وتأتي تصريحات مدير الروخي بلانكوس لتزيل الغموض عن تلميح جريزمان الأخير بشأن وجهته المقبلة حين قال في حديثه لـ “تيلي متان” الفرنسية: “أنا أعرف بالفعل أين سألعب الموسم المقبل..”ومن الواضح أن برشلونة لن يعلن التوقيع رسمياً مع أنطوان جريزمان حتى الأول من يوليو، حيث سينخفض الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

مقالات متعلقة