الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

الرامة

خروج مدير ثانوية حنا مويس المربي ماجد قاسم للتقاعد وتعيين المربية ناديا فرّاج خلفًا له‎

محاسن ناصر -
نُشر: 01/09/20 13:29,  حُتلن: 16:06

بعد مسيرة عطاء دامت اكثر من 45 عامًا في السلك التعليمي وفي إدارة مدير ثانوية حنا مويس الشاملة، خرج المربي الفاضل ماجد قاسم للتقاعد مع انطلاق السنة الدراسية الجديدة. وقد تم تعيين المربية ناديا فرّاج مديرة للمدرسة الشاملة على اسم حنا مويس خلفاً له .



اسرة مدرسة حنا مويس الشاملة توجهت بجزيل الشكر للمربي ماجد قاسم على مسيرته الحافلة وتضحياته الكبيرة بتربية الأجيال وبرفع المستوى التعليمي في المدرسة إلى أعلى المستوياً من خلال رسالة شكر له جاء فيها :
لا بعد من كلمة لمدير المدرسة المتقاعد الاستاذ ماجد القاسم، والذي فاجأنا اليوم بخبر إحالته للتقاعد.
استاذ ماجد ، حفظت للمهنة شرفَها، وكنت مثالًا يُحتذى به و إدراكك لهذا أملى عليك أن الاستقامة والصدق والقوة والأمانة والحِلم والحزم والانضباط والتسامح وحسن المظهر وبشاشة الوجه سماتٌ رئيسة في تكوين شخصية مدير هذا الصرح الكبير.
عرفنا فيك القدوة الحسنة، لين الجانب، رضيّا لا يَغضب ولا يُغضب أحداً، واسع الأفق محبوباً من الجميع ، نقيّ القلب ، هادئ الطّبع ، خفيض الصّوت باسم الوجه ، يؤدي واجبه بكل فخر واقتدار، إليك مديرنا نقدّم أجمل التهاني القلبيّة والتّحيّات. وفي الختام، ربما تتداخل الحروف و الكلمات و ربما يعجز اللسان عن التعبير و ربما يتلعثم القلم، لكن القلب دائما الأصدق فلك منّا أرقى الدعوات و هي "جزاك الله كل خير و أدام صحتك وعافيتك". ومن على هذا المنبر ايضا، نبارك للزميلة ناديا فرّاج في تولّيها منصب مديرة المدرسة الشاملة على اسم حنا مويس. سدّد الله خطاك، نتمنى لك المزيد من النّجاح والتوفيق في منصبك الجديد سائلين المولى عزّ وجل أن يوفّقك وإيانا لما فيه خير وصلاح لهذه المدرسة العظيمة. ولجميع طلابنا، نتمنى لكم عامًا مثمرًا كل عام وانتم بخير اسرة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس 

مقالات متعلقة