جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

3 خلطات فعّالة لمعالجة الهالات السوداء

تعتبر مشكلة الهالات السوداء حول العينين وانتفاخها من المشاكل الجمالية المزعجة، ومن اهم حلولها أخذ قسط كافٍ من النوم بشكل دائم، شرب الكثير من الماء، ترطيب هذه المنطقة، إضافة الى تطبيق بعض الخلطات الطبيعية التي ستساهم في علاج هذه المشكلة.. إليك 3 خلطات فعّالة لمعالجة الهالات السوداء!


صورة توضيحية

خلطة النعناع مع حامض الليمون
اطحني كمية مناسبة من أوراق النعناع مع كمية قليلة من الماء أو قطرات الليمون باستخدام الخلاط الكهربائي، حتى تحصلي على عجينة لينة يسهل فردها، ثم ضعي العجينة تحت العينين باستعمال الأصابع، واتركيها لمدة من 15 إلى 20 دقيقة واشطفيها بالماء جيدًا، هذه الخلطة ممتازة وستفيدك لكن ليس لوقتٍ طويلٍ.

خلطة زيت الأرغان
زيت الأرغان هو زيت خفيف للغاية، ويمكن للجلد امتصاصه بسهولة، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E ومضادات الأكسدة التي تشفي أنسجة الجلد تحت العين، وتعيد إشراقتها الطبيعية وتوهجها، كما تخلصها من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

مكوناتها سهلة بضع قطرات من زيت الأرغان. أما طريقة التحضير، فيُوضع الزيت تحت العينين باستخدام أحد الأصابع. يُضغط بلطف على الزيت بالطبطبة لتمكين الجلد من امتصاص الزيت. تُكرر هذه الطريقة يومياً قبل للنوم. لكن لمَن تعاني من مرض الاكزيما الجلدية عليها بعدم تجربة هذه الخلطة اطلاقاً.

خلطة العسل
العسل غني جداً بمضادات الأكسدة والمكونات المغذية، مما يجعله مكوناً رائعاً لترطيب الجلد وتغذيته بالطريقة الصحية، لذا فهو يساعد على التخفيف من الهالات السوداء. مكونات هذه الخلطة: كمية من العسل الطبيعي. ضعي كمية قليلة تشكل طبقة رقيقة من العسل على منطقة تحت العين. اتركيها مدة 15-20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء. كرري هذه الطريقة مرة أو مرتين يومياً.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com