اخبار محلية

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار اخبار محلية

قائمة ناصرتي وعلي سلام يفتتحان المعركة الانتخابية في الناصرة دعمًا للقائمة الموحدة ومنصور عباس

الناصرة والقضاء

أعلنت قائمة ناصرتي اليوم الخميس، افتتاح المعركة الانتخابية في مدينة الناصرة دعمًا ومناصرة للقائمة العربية، بحضور جمهور غفير في المقر الانتخابي في المنطقة الصناعية بالمدينة.

شارك في الاجتماع رئيس بلدية الناصرة وقائمة ناصرتي علي سلام ، نشطاء قائمة ناصرتي وقيادة القائمة العربية الموحدة، حيث كان قد اعلن سلام دعمه الكامل للقائمة العربية الموحدة برئاسة النائب منصور عباس.

وحضر الاجتماع النائب ايمان خطيب، نائب رئيس البلدية محمد عوايسي، مدير المكتب السياسي في الحركة الاسلامية ابراهيم حجازي ، المرشح سلام قدسي. يتولى عرافة المؤتمر سالم شرارة بحضور غفير.

كما اعلن الامين العام لحزب الوحدة الشعبية محمد يحيى عن دعمهم للقائمة العربية الموحدة في ال انتخابات القادمة.

وقال د.منصور عباس رئيس القائمة الموحدة في كلمته:" الاحزاب ادارت ظهرها لعلي سلام نحن نفتخر بشراكته- نضع ايدنا مع علي سلام كشركاء درب حتى النجاح". واضاف عباس: علي سلام دعا القائمة المشتركة من اجل اعادة تشكيلها، ابو ماهر كان حريصا على انقاذ المشتركة، الا ان الشركاء الذين رفضوا دعوتنا لم يستجيبوا الا لدعوة رئيس لجنة المتابعة".

وتابع:"مصلحة مجتمعنا وحقوقه فوق الجميع، لو طلب علي سلام ان يكون له مرشح لحققنا له ذلك، لكنه قالها بصراحه انه ما يهمه ان تكون الموحدة قوية وترضي من ينبغي ان ترضيهم وتمثل جميع شعبنا، وناصرتي ستكون سندا لها، وانا اعلنها ان علي سلام هو الاخ الكبير لنا واعلن انتمائي لقائمة ناصرتي".

واردف:" اريد وضع النقاط على الحروف، اخترنا الطريق الاصعب ، نحن نعرف كيف نؤسس شراكات حقيقية وقدمنا عدة فرص، الا ان انانيتهم سيطرت، من فكك المشتركة هو من اصر خلال اشهر على التشهير ضد من كان ضلع اساسي في المشتركة، ارضينا بعضهم بمقاعد وترتيب، من فككها هو من رفض توكيل كامل للجنة الوفاق، الجبهة تحدد وترسم ابعاد كل شيء، صحيح اننا نؤمن ان نهجنا اليوم هو الانسب، الا اننا تنازلنا رغم تشكيكهم حتى اوصلونا للتفكيك، اليوم خونوني كما خونوا علي سلام سابقا، ثقافتهم هي تدمير مجتمعنا ونسيجنا بتوزيع شهادات وطنية، يتحدثون في حملتهم عن الكرامة، الكرامة هي ان نحمي مجتمعنا وليس التمثيل امام الكاميرات".

وتابع:"يقولون ان نتنياهو ضحك على منصور عباس، غانتس وباراك ايضا ضحكو علينا، ما قدما لنتنياهو؟ لا شي، نحن متمسكون بمبادئنا الدينية والوطنية ولا نخون، ما نقوله بالاعلام هو ما نتحدث فيه في الغرف المغلقة، كفى للاتهام والتخسيف، منهجنا واقعي وعقلاني ومؤثر يحترم مجتمعنا ، لا يصح ان يقف عضو كنيست امام اهله في الناصرة ويتعامل كانه منهم ، ويذهب للكنيست كانه اجنبي؛ مخجل ان ندعم قوانين تفكك تقاليدنا واسرنا العربية".






 
























كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com