الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

جيل المستقبل القرعاوي يحيي يوم الأرض

كل العرب
نُشر: 30/03/21 15:54,  حُتلن: 19:03

يوم الارض حكاية نضال| جيل المستقبل القرعاوي يحيون يوم الارض بمبادرة ورعاية المجلس المحلي ومشاركة مدرستي ابن سينا والسلام الإعدادية

قام المجلس الطلابي بمدرستي ابن سينا والسلام في كفرقرع اليوم الثلاثاء 30.03.2021 باحياء الذكرى الـ45 ليوم الارض الخالد. وجاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع بهذا الشأن ما يلي:"بمبادرة ورعاية مجلس محلي كفرقرع , وبمشاركة وتعاون مدرستي ابن سينا والسلام الإعدادية، قام المجلس الطلابي بكلتا المدرستين اليوم الثلاثاء 30.03.2021 بأحياء الذكرى الـ45 ليوم الارض الخالد من خلال توزيع اشتال الزرع على المواطنين لكي تبقى ذكرى نضال الشعب الفلسطيني ضد القوة والاحتلال والاستغلال تحفر في كل زمان وفي عقول أبناء وبنات شعبنا لنقول على هذه الارض ما يستحق الحياة".

وأضاف البيان:"إدارة مجلس محلي كفرقرع قدمت شكرها لبرنامج 360 وشركة اريج على دعمهم لهذه المبادرة التي شارك فيها شبيبة المستقبل القرعاوي ليعززوا من ثقافتهم ومعرفتهم بوطنهم ونضالهم.
كما وحيت إدارة المجلس جمهور الطلاب والطواقم الإدارية والتربوية في كلتا المدرستين على مشاركتهم في نجاح هذه الفعالية"، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة