محاكم وجنائيات

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار محاكم وجنائيات

اعتقال رجل دين من رهط بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بسيدّة توجّهت إليه لطرد الجن!

النقب

اعلنت الشرطة من خلال بيان لها عن اعتقال رجل دين في الخمسين من العمر من مدينة رهط في النقب بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق سيّدة على مدار فترة متواصلة. 
ووفقًا للشبهات فإنّ "الرجل المذكور نفّذ المخالفات الجنسية بالسيدة التي قدّمت إليه من أجل الحصول على خدمة لطرد الجن"، كما ورد في بيان الشرطة. 

وأوضحت الشرطة أنّ "الشكوى تمّ تقديمها أول أمس في مركز الشرطة وقد تمّ اعتقال المشتبه في الامس مساءً واحيل للتحقيقات، واليوم تمّ عرضه على محكمة الصلح في بئر السبع وتمّ تمديد اعتقاله حتى 09.04.2021"، بحسب الشرطة.

يذكر أنّ وسائل اعلام عبرية ذكرت أنّ الحديث يدور عن قيادي في الحركة الإسلامية وهو ما نفته الحركة في بيان مقتضب لها جملة وتفصيلًا. واوضحت الإسلامية:"الخبر عن اعتقال أحد قياديي الحركة هو افتراء ولا أساس له من الصحة وسنقدم شكوى لمقاضاة المفترين والمسؤولين عن نشر هذا الافتراء". 

رد محامي المشتبه المحامي محمد أبو فريح:" موكلي ينفي كل الشبهات التي وجهت إليه ويرفضها بشكل قاطع، ويجب التأكيد على أن مقدمة الشكوى غير مستقرة ولديها خلفية نفسية وهي حقيقة اعترفت بها الشرطة خلال جلسة اليوم، وموكلي ينفي أنه استقبلها للعلاج دون مرافق لها، موجود في الغرفة في جميع الأوقات ، وأكثر من ذلك أنه يستقبل المرضى في منزله ، ويساعده أفراد عائلته.إنه رجل دين محترم ، ومعلم لأكثر من 30 عامًا ، ويتمتع بمكانة محترمة ، حيث قام برعاية ومساعدة مئات الأشخاص على مر السنين ، من أجل الاخرة فقط ومجانًا. نحن على يقين من أن الحقيقة ستظهر ، وسيبرأ اسمه من أي شك".

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com