الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 01:01

رئيس منتدى السلطات البدوية في الشمال عاهد رحّال يدعو للتصويت في انتخابات الكنيست

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/04/19 08:24,  حُتلن: 09:55

رئيس منتدى السلطات البدوية في الشمال ورئيس المجلس الإقليمي البطوف عاهد رحّال:

التصويت هو حق كل مواطن ويجب عدم التنازل عنه مهما كانت الدوافع والأسباب وفي حال مقاطعة الانتخابات فان المستفيد الوحيد هي الأحزاب العنصرية

توجّه رئيس منتدى السلطات البدوية في الشمال ورئيس المجلس الإقليمي البطوف، عاهد رحّال، الى جميع المواطنين وخاصةالى المواطنين البدو في الشمال والذي يقدر عددهم بأكثر من مئة وعشرين الف مواطن أن يستغلوا حقهم الديموقراطي وان يذهبوا يوم الثلاثاء القادم الى صندوق الاقتراع ويدلون بصوتهم للقائمه التي يرونها مناسبة لتطلعاتهم ومبادئهم السياسية والأخلاقية.


عاهد رحّال

وأضاف رحال قائلا إنّ "التصويت هو حق كل مواطن ويجب عدم التنازل عنه مهما كانت الدوافع والأسباب وفي حال مقاطعة الانتخابات فان المستفيد الوحيد هي الأحزاب العنصرية التي تعمل على سن القوانين العنصريه وتحاول حرمان الأقليات من حقوقها المدنيه الاساسية".
وأضاف "اننا سنقوم بالضغط على الحكومه بعد تشكيلها للحصول على الميزانيات من اجل تطور وازدهار قرانا وإبطال القوانين العنصريه مثل قانون القوميه وقانون كمينيتس الذي يجيز هدم المنازل ويقلل من صلاحيات المحاكم في هذا الموضوع". وأوضح رحال انه "توصل الى هذا القرار بعد مشاوره رؤساء المنتدى البدوي في الشمال وهم يوافقونه الرأي". 

مقالات متعلقة